انواع خيوط البريد وافضلهم في السلو جيجينج

انواع خيوط البريد وافضلهم في السلو جيجينج، حيث هناك نوعبن من انواع خيوط البريد نوعين من المقاييس المتحركة (طعم صناعي) السلو جيجينج السريع والسلو جيجينج البطيء بالطبع، لكل طريقة مهارات ومعدات مختلفة اليوم سنناقش الطريقة الثانية، Slow Jiaqing لأن هناك العديد من التفسيرات لـ Jeqing العمودي أو Speed ​​Jeqing على الإنترن ، وقد أجرى الناس مناقشات كافية حول هذا الموضوع.

ما هو السلو جيجينج البطيء؟

السلو جيجينج هي تحريك الخيوط بطريقة بطيئة نسبيًا، وهذا لا يعني أنه يجب عليك قلب الآلة ببطء، ولكن لجعل حركة الخيوط تسير بطريقة بطيئة وبهذه الطريقة ستصبح السمكة هدف سهل عن طريق مهاجمتها، وهو ما يسمى الضرب البطيء.

ما هي المعدات الضرورية التي تحتاجها Slow Jeqing؟

قبل الاجابة على هذا السؤال هل يجب معرفة النفق المستهدف؟

المياه الضحلة

المياه عميقة

في حالة المياه الضحلة، تحتاج إلى آلة مخلبية بطول 300 متر وخيط، ووفقًا لهذا الحد الأقصى للتحميل هو 150 مترًا، وهنا يمكنك اختيار نوع من نوعين من الآلات، بكرة السنارة أو تمرير منتظم ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استهداف المياه العميقة، فأنت بحاجة إلى آلة تمرير منتظم.

لماذا تحتاج إلى آلة تمرير منتظم

لأنك بحاجة إلى آلة التوتير 500-600 متر، والآلة التقليدية أسهل في الرسم والتحكم من آلة الغزل هل هذا يعني أنه لا يوجد خط طوله 600 متر؟ إنه غير موجود ولكنه يزن أكثر من 600 جرام ، وهذا ليس جيدًا لك، إذا قررت اختيار الخيار الأول، فما هو أفضل جهاز للمياه الضحلة؟ تبدأ مساحة المياه الضحلة من 10 أمتار إلى 100 متر، وهنا تحتاج إلى قصبة أخف وزناً وحساسة للغاية

للمكاين نرشح

Spinning

Transformer F30C compac

Penn Spinfisher 4500

Shimano Saragosa 4000

Conventional

Shimano Curado

Release Reel SG

القصبات

Gomoku Erito PE 0.8-1.5

Gomoku Kaiten PE 1-3

افضل انواع الخيوط لا تتعدى

30LB

PE 1.5

الشركات

Berkley

Sunline

Tuff Line

ملاحظة: كلما قل قطر الخيط بالملم كلما كان افضل بحيث يكون اقل من

0.16 MM

الشكل واللون

من 3 جرام إلى 100 جرام، تحقق من أي شيء تريده ، ثم جربه، بالطبع سيتم تقليل كل العمق، تم اختبار جميع أحجام السلو جيجينج وأثبتت نجاحهاMaxel Jig

Shout

CB one

Gomoku Koika

Xseta

PALMS Slow Blatt

FCL Labo

معدات المياه العميقة

إذا قررت اختيار الطريقة الثانية، فما أفضل معدات المياه العميقة؟ هذا هو اختيار صحيح للغاية، لأن معدات المياه العميقة يمكن استخدامها في مناطق المياه الضحلة والعميقة ويمكن تجنب ضياعها، مما يعني أنه بغض النظر عن مدى ثقل المياه، يمكنك استخدامها القصب والآلات بالطبع وكما قلنا لوفرة المياه، فأنت بحاجة إلى آلة عادية لسحب الكثير من الخيوط وتقليل الوزن.

ترشيح المكاين:

Shimano Ocea Jigger 2000NR-HG Right Hand

Shimano Ocea Jigger 2001NR-HG Left Hand

sea lion SL10D

Daiwa Catalina 20SH

Studio Ocean Blue Heaven L50Hi

على ماذا تستند هذه الاختيارات؟

لا يتجاوز وزن هذه الآلات 500 جرام لديها القدرة على صب أكثر من 500 متر من الخيط متانته تصل إلى 10 كجم، وهو ما يكفي لسحب أي سمكة سرعة الالتواء عالية جدًا، مما يعني أنه يمكن سحبها حتى 110 سم في دورة واحدة.

ملاحظة مهمة تتميز ماكينة Maxell’s Sealion بسرعتين، سرعات عالية للغاية، وهي مثالية لتحريك الجيجابايت واتخاذ الإجراءات الصحيحة في الماء، السرعة الثانية هي سرعة أقل مع عزم دوران أكبر، مما يسهل التعامل مع الأسماك بجهد أقل

Share this post

Leave a Reply

Your email address will not be published.