بكرات سبينفشر في أي

بكرات سبينفشر في أي Penn Spin fisher VI الدوارة

بكرات سبينششر في أي Penn Spin fisher VI الدوارة

تعتبر ماكينة صيد بينن سبينشفيشر Penn Spin fisher VI بكرات سبينفشر في أي من أفضل بكرات الصيد المستخدمة حاليا حيث يصل حجمها من 2500 إلى 10500 مما يوفر لك عزيزي المستخدم أفضل الأحجام التي تناسبك عند صيد الأسماك.

أصبحت الآن ماكينة صيد الأسماك مزودة بأحدث إضافة لها وهي توافر الحجم المثالي 2500، حيث كان في السابق أصغر حجم لبكرات ماكينة الصيد بينن سبينشفيشر Penn Spin fisher هو 3500، ولكن بسبب زيادة الطلبات والإقبال عليها تم تحديث ماكينة الصيد بينن سبينشفيشر Penn Spin fisher وتوفير حجم أصغر، بالفعل أصبح الآن الحجم مناسب لكافة محبي صيد الأسماك وخاصة لمن يرغب في صيد أسماك السالمون في المناطق الشاطئية لأنهم يحتاجون إلى ماكينة متميزة يصل حجمها إلى 2500

اما هنا فى مصر فإن مقاس 2500 مناسب جدا لمن يسعى الى التميز من صيادين النيل فهى مناسبة جدا لصيد الريم وايضا للصيد الكاستينج من البحر المتوسط او الاحمر من الشط وخصوصا على سمكة الكاليمارى والسبيط

 

معلومات عن بكرات Penn Spin fisher VI

في السابق كان هناك إصدار كلاسيكي لبكرات صيد السمك وهو بينن كلاسيك Penn Classic، ولكن حاليًا تطورت هذه البكرات بشكل كبير في إصدارها الجديد وأصبحت تناسب بشكل أكبر محبي صيد السمك خاصة الذي يفضلون الصيد في المياه شديدة الملوحة.

إن بكرات صيد السمك بينن سبينشفيشر Penn Spin fisher في تحديثها الجديد مزودة بقوة سحب عالية ورائعة، ويتم استخدام خاصية السحب بالبكرات بكل سهولة لأنه بكرات صيد السمك بينن سبينشفيشر تتعدد أحجامها بداية من 2500 إلى 10500.

إن بكرت صيد السمك بينن سبينشفيشر Penn Spin fisher تتميز بأنها ذات نظام IPX5 رائع مقاوم لتسرب الماء وخاصة الماء المالح، بالإضافة إلى إن تروس بينن سبينشفيشر ذات الطراز 6500 CNC، هذا يعني إن تلك التروس مصنوعة من مادة تفوق معدن النحاس.

إن بكرات ماكينة الصيد Penn Spin fisher VI هي البكرات الأفضل على الإطلاق خاصة عند إصدار تحديثها الجديد، ويمكنك عزيزي

لقارئ أن تحصل عليها من خلال ذلك الرابط:

https://egyfishing.com/product/penn-spinfisher-v-4500-_-7500/

مميزات بكرات الصيد Penn Spin fisher VI

إن بكرات الصيد Penn Spin fisher VI تميزت بأحجامها المتنوعة بالإضافة إلى إنها مزودة بسلاسل فرعية يمكن التحكم في حجم البكرات وطولها من خلال تلك السلاسل حتى تتيح للمستخدم سهولة الاستخدام في أي وقت مثلما يريد.

إن بكرات الصيد Penn Spin fisher V مزودة بموديلات رائعة ذات هيكل معدني بالإضافة إلى اللوحة المعدنية التي تعمل على توفير المتانة، بالإضافة إلى إن ماكينة الصيد Penn Spin fisher V مزودة بتقنية 6500 CNC وهي تقنية تفوق النحاس المستخدم في باقي الماكينات، لأن تقنية 6500 CNC هي تقنية جديدة ورائعة حيث تجمع ما بين معدني النحاس والألمونيوم مما يوفر المتانة للماكينة بشكل أكبر، وهذا ما يبحث عنه محبي صيد الأسماك.

إن بكرات ماكينة الصيد Penn Spin fisher V مزودة بتحديث شديد الأهمية وهو نظام IPX5 المعتمد، ذلك ا لنظام يوفر الحماية المطلقة للبكرات ويجعلها محكمة الغلق دون تسرب مياه مالحة مما يزيد ذلك من عمر الماكينة، ومن الناحية الفنية إن نظام IPX5 يعني إن المستخدم يحصل على ماكينة صيد قوية تظل وسط الرمال أو المياه المالحة الضحلة دون أي قلق من تلفها؛ لأن نظام IPX5 يحمي الماكينة من أي مخاطر تحدث بداخلها، وإذا تعرضت الماكينة لصدمات الأمواج المالحة فلا داعي للقلق لأن نظام IPX5 يوفر لها الحماية الكاملة بكل وقت.

قوة سحب بكرات الصيد Penn Spin fisher VI

إن نظام السحب هو HT-100 ™، يتميز بأنه مصنوع من ألياف الكربون، مما يعني أن بكرات ماكينة الصيد محكمة الغلق بالإضافة لمنح الماكينة قوة رائعة تمكنها من صيد الأسماك الثقيلة أو الصيد من المياه المالحة الضحلة، حيث تقوم ماكينة صيد السمك Penn Spin fisher VI بالسيطرة على الأسماك دون التأثير بأي مقاومة وسحبها بشكل صحيح ومتزن لمتعة أكثر أثناء الصيد.

أثبتت مادة HT-100 في الإصدارات السابقة بأنها ذات قوة كبيرة بالإضافة للتحديث الجديد الذي زاد من قوة السحب.

إن نظام السحب ببكرات ماكينة صيد الأسماك Spin fisher VI يكون كروي الشكل وذات إغلاق محكم مصنوع من مادة الفولاذ الذي يعمل على مقاومة الصدأ ذات الطراز 5 + 1، ويتم إغلاق بكرات ماكينة الصيد بجزء داخلي وجزء خارجي لضمان مقاومة الصدأ وتراكم الأملاح.

هيكل ماكينة الصيد Spin fisher VI

إن بكرات ماكينة الصيد Spin fisher VI تتميز بأنها مصنوعة من هيكل معدني صلب وفي نفس الوقت سلس مما يعني مقاومتها لأي انثناءات بسبب الأحمال الثقيلة عند التدوير وخاصة عند صيد الأسماك الكبيرة، بالإضافة إلى إن التروس معدنية مزودة بفراغات قليلة لمقاومة الانثناءات.

إن ماكينة الصيد Penn Spin fisher VI مزودة ببكرات رائعة وفائقة حيث يمكن إلقائها في الماء المالح لمسافة تصل إلى مائة ميل لفترات طويلة دون أي عطل، بالإضافة إلى إن البكرات مزودة بحلقة مطاطية مقاومة للانزلاق.

إن بكرات ماكينة الصيد Penn Spin fisher VI مزودة بكثافة رائعة من حيث خيوط صيد الموجودة بداخلها، حيث يستطيع المستخدم ملاحظة ما تبقى من الخيط المختزن عند مهاجمة الأسماك الكبيرة الحجم، إن بكرات ماكينة الصيد Penn Spin fisher VI تتميز بأنها لها سعة تخزين مؤقتة للخيوط تصل إلى 1/3 ، 2/3 في البكرة الكاملة.

إن بكرات ماكينة الصيد بينن سبينشفيشر أي في Penn Spin fisher VI حقًا رائعة وتناسب جميع محبي صيد السمك بسبب ما تحتوي عليه من نظام IPX5 وتقنية CNC التي توفر للماكينة المتانة والصلابة، ونظام السحب المصنوع من الكربون HT-100 ™، بالإضافة إلى كرات الماكينة المصنوعة من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، والأحجام المتعددة التي تناسب الجميع؛ لذا يُوصى باستخدام Penn Spin fisher VI.

Share this post

Leave a Reply

Your email address will not be published.